هتلرI طريقة تحميل برنامج Microsoft Expression Web





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجعنالكم اليوم بفيديو جديد عن طريقة تحميل وتثبيت برنامج     

Microsoft Expression Web 4 هذا البرنامج خاص بتصميم المواقع على النترنت مثل موقع الجزيره وكثير جدا من المواقع المعروفه  بالطريقه الصحيحه والسليمه بدون اخطاء والنسخع الاصليه ليس النسخه التقليديه بسم الله ساترككم مع الشرح 


ستجد بعض المعلومات التالية بعضها وليس كلها مُترجمة من أحد المصادر المُشار إليها:

ما الذي يقوم به الإصدار الأخير من مايكروسوفت اكسبريشن ويب؟
يقوم بإنشاء أو تحرير صفحات الويب
يمكن تحديثه إلى أحدث حزمة خدمة / تحديث
يقوم بإنشاء أو تحرير النصوص
من خلاله يمكن إنشاء وتحرير، واختبار CSS
الاتصال بأي من مواقع الويب الخاص بك أو الشبكة الداخلية
 يقوم بإنشاء ملفات HTML أو CSS محلية
يمكن اختباره مع العديد من المتصفحات متعددة مع بنقرة واحدة
يمكن من خلاله إنشاء قوالب. 

في حين كان السابق منه هو مايكروسوفت فرونت بيج،فليس هناك تشابه في الخصائص والقدرات. 
حيث يتفوق مايكرسوفت إكسبرشن بكثير على مايكروسوفت فرونت بيج.

منتج مُستقل مُفيد  لتصميم صفحة الويب :
ليس جزءا من مجموعة مايكروسوفت أوفيس إلا أنه مُنتج مستقل مُفيد لتصميم لصفحات الويب.
أعترف أني كنت مستخدم لبرنامج فرونت بيج ويب مؤلفا وناشرا أدوات. بالرغم أنه لم يكن مثاليا إلا أنني استخدمته لسنوات. الآن قد عزلت مايكروسوفت المنتج لأكثر من عدة سنوات. إن بديل فرونت بيج أفضل منه بألف مرة. كان على المنتج أن يكون مثل فرونت بيج حيث لا يُمكن أن يُنافس بمميزات أدوات نشر وتحرير مواقع الويب. كما علينا ألا ننسى أن امتدادات فرونت بيج غير الشهيرة أنها كانت لا يجب أن يتم تنصيبها على خادم ويب لأجل أن يعمل الفرونت بيج بشكل لائق.  حتى وإن تم تنصيبها فإنه لا يمكن الاعتماد عليها وطالما قادة إلى التشويش و أشياء لا تعمل كما هو مُتوقع. 

إن مايكروسوفت إكسبريشن ويب يُعد بديلا ممتاز. على الرغم بإنها ليست أخبار حول جودته وإصدراه إلا أنني ظننت أن علي أن أضيفه لـ (لهب بيجز) لأنه بدا أنه لطالما تذمرت من مايكروسوفت كما يفعل العديد, أو لربما كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين كانوا ضد التغيير. على العكس, لست ضد التغير إلا أنني أؤمن بالمقولة"إن لم يكن مكسورا فلا تصلحه". بدا شريط القوائم بالنسبة لي جيدا ألا أن فرونت بيج موهن في الواقع. رقم واحد, لا توجد امتدادات تحتاج جانب الخادم. 

العديد من الخصائص المفيدة في إكسبريش ويب :  
لدى اكسبريشن العديد من الخصائص التي قد أدرجها في المستقبل ولكن في الوقت الحالي, أعرف أن بإمكاني ذكر القليل من أنها التغييرات التي وجدتها جيدة جدا.  لم تكن امتدادات فرونتبيج إلا مُعرقلة وثقيلة. كانت في كثير من الأحيان تقوم بهذه الأشياء. أيضا هناك إضافة جذابة في مايكروسوفت اكسبريشن ألا وهي المقدرة على إضافة العديد من أنواع البرمجة وبالتالي إمكانية التعرف على ملفات و امتدادات شيفرة PHP.

صورة الواجه


رابط تحميل البرنامج